مستشار التعاون والعمل الثقافي في السفارة الفرنسية يزور جامعة الحسين التقنية

زار السيد جيل غولان مستشار التعاون والعمل الثقافي في السفارة الفرنسية في الأردن جامعة الحسين التقنية،إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد اليوم الأحد، والتقى غولان رئيس الجامعة وأعضاء من الهيئة الأكاديمية وطلبة الجامعة من مختلف التخصصات الذين إنخرطوا في برنامج تعليم اللغة الفرنسية الذي طرحته الجامعة.
ورحب رئيس جامعة الحسين التقنية الاستاذ الدكتور اسماعيل الحنطي بالمستشار غولان وأستعرض برامج الجامعة وأهم إنجازاتها وبالاخص فيما يتعلق بالتعاون الاكاديمي مع الجامعات الفرنسية حيث أشار الحنطي الى ان الجامعة كانت قد وقعت مذكرة تعاون مع جمعية المعاهد التقنية الفرنسية IUT تضمنت تبادل الخبرات الفنية وعقد ورش عمل تقنية مشتركة وزيارت طلابية الى الجامعات الفرنسية.
وقد جال السيد غولان مرافق الجامعة المتواجدة داخل مجمع الملك الحسين للأعملا-عمان وأبدى السيد غولان اعجابه بالنموذج التعليمي الذي تقدمه الجامعة وتركيزها على التعليم التقني التطبيقي.
وحضر الاجتماع د.لينا شبيب،عميد كلية العلوم الإجتماعية والأساسية في جامعة الحسين التقنية والدكتور وليام نجال مدير التعاون الدولي في الجامعة والدكتورة رنا أمين مسؤولة برنامج تعليم اللغة الفرنسية في الجامعة.