نوبلز العقارية تقدم ١٣ منحة كاملة لطلبة جامعة الحسين التقنية في تخصصات تقنية الحاسوب

Home > News
Oct 24, 2021 Amman

نوبلز العقارية تقدم ١٣ منحة كاملة لطلبة جامعة الحسين التقنية في تخصصات تقنية الحاسوب

قدمت شركة نوبلز العقارية اليوم الأحد ثلاثة عشر (١٣) منحة دراسية كاملة لطلبة جامعة الحسين التقنية، (إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد) تغطي كامل الرسوم الدراسية لدرجة البكالوريوس في تخصصات تقنية المعلومات والأمن السيبراني وعلم البيانات. وقُدمت المنحة خلال حفل توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الحسين التقنية وشركة نوبلز العقارية اليوم الاحد في حرم الجامعة، حيث وقع المذكرة رئيس مجلس إدارة شركة نوبلز المهندس عمر عايش ورئيس جامعة الحسين التقنية الاستاذ الدكتور اسماعيل الحنطي بحضور مجموعة من أعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة، وكبار موظفي الشركة ومجموعة من طلبة كلية الحاسوب والمعلوماتية.
وتنص المذكرة على تغطية الشركة لكافة الرسوم الدراسية للطلبة المتفوقين وكما تنص المذكرة على تقديم الشركة فرصة تدريب عملي للطلبة في مقر شركتها والذي يعزز قدرات الطلبة ومهاراته ومساعدة الطلبة المنتفعين من المنحة للحصول على فرص عمل في الشركة. المهندس عمر عايش رئيس مجلس إدارة شركة نوبلز أكد على أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي استمراراً لجهود نوبلز تجاه المجتمع والتي تسعى من خلالها لتنمية وتطوير الأفراد المستحقين للدعم، وأن اختيارنا لدعم التعليم جاء لقناعتنا التامة بأن التعليم هو أساس نهضة المجتمع ورقيّه،
وأضاف بأن ما يحدث في العالم يؤكد لنا بأن قطاع تكنولوجيا المعلومات عزز الحاجة الملحة له في جميع القطاعات التجارية والصناعية وأصبح الآن هو من يسيطر على التجارة الإلكترونية ولذلك كان اختيارنا لتخصصات تكنولوجيا المعلومات لأهميتها. وعبر عايش عن سعادته بتوقيع المذكرة مع جامعة الحسين التقنية والتي تعتبر من أهم الجامعات التقنية في الأردن والتي تميزت بنمط تعليمي فريد يتيح التطبيق العملي للطالب مما يحاكي سوق العمل ويمكنه من المنافسة بقوة تجاه فرص العمل.
من جهته ثمن رئيس الجامعة جهود الشركة ودعمها لطلبة الجامعة ورفدهم بتعليم نوعي يمكنهم من بناء مستقبل مشرق، وأضاف أن شركة نوبلز ضربت مثالا يحتذى به في المسؤولية المجتمعية ودعم الشباب الاردني الطموح. وأضاف الحنطي أن الجامعة تعتبر القطاع الخاص شريك أساسي في عملية التعليم التقني وان الجامعة تعتمد في شراكتها مع القطاع الخاص على تطوير مناهجها وبناء مختبراتها المتخصصة وتبادل الخبرات الفنية ودعم برنامج التدريب العملي في الجامعة.
وفي نهاية حفل التوقيع قدم الحنطي درع تكريم للمهندس عمر عايش شاكرا شركة نوبلز على منحتها الكريمة ودعمها لطلبة الجامعة. وتعتبر جامعة الحسين التقنية احدث جامعة تقنية في الأردن وتمنح درجة البكالوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة وعلم الحاسوب وتتخذ من مجمع الملك الحسين للأعمال في عمان مقرا لها.