RE: محاضرة بعنوان " آفة المخدرات و أضرارها على المجتمع " في جامعة الحسين التقنية

RE: محاضرة بعنوان " آفة المخدرات  و أضرارها على المجتمع " في جامعة الحسين التقنية

استمراراً للحملة التي تنفذها مديرية الأمن العام من خلال إدارة مكافحة المخدرات في الجامعات الأردنية من أخطار المخدرات تم عقد ندوة بعنوان " آفة المخدرات و أضرارها على الفرد والأسرة والمجتمع "في جامعة الحسين التقنية.

والتي نظمتها جامعة الحسين التقنية  أحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد - عمان وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات.
وفي بداية الندوة رحب رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور لبيب الخضرا بعطوفة العميد أنور الطراونة مدير إدارة مكافحة المخدرات وشكر الإدارة على جهودها المكثفة التي تهدف لتوعية طلبة الجامعات الأردنية من خطر هذه الآفة.

وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور بسام البطوش أن هذه الندوة تأتي ضمن البرامج والأنشطة التوعوية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع مديرية الأمن العام لنشر الوعي بين طلبة الجامعات الأردنية حول مختلف الآفات الصحية التي تهدد المجتمع الأردني.

وبدوره تحدث عطوفة العميد أنور الطراونة مدير إدارة مكافحة المخدرات عن محاور عمل الادارة الثلاث في الوقاية والمكافحة والعلاج،وأوضح العميد الطراونة الأسباب التي قد تكون سبب رئيسي في تعاطي المواد المخدر ،.وأضاف أن مسؤولية مكافحة المخدرات هي عملية تشاركية مع مختلف الجهات الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني على حد سواء.
ثم دار حوار تفاعلي مع الطلبة حول خطورة هذه الآفة.
كما تضمنت الندوة عرض مقتنيات المعرض التوعوي التابع لإدارة مكافحة المخدرات وذلك للاطلاع الحضور على أشكال المواد ومدى خطورتها وتوزيع الكتيبات والمطويات التوعوية عليهم.