مؤتمر صحفي في "الحسين التقنيّة" للإعلان عن منحة الطالب العزايزة

مؤتمر صحفي في "الحسين التقنيّة" للإعلان عن منحة الطالب العزايزة

عقدت جامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، اليوم، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن منحة الطالب المرحوم "محمد وصفي العزايزة" والتي جاءت بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في شهر تموز الماضي.

 

وكان ولي العهد قد قام بزيارة عائلة طالب الثانوية العامة المرحوم محمد وصفي العزايزة الذي حصل على معدل 98.4 بالفرع العلمي وتوفي قبل أسبوع من نتائج الثانويّة العامّة أثر حادث دهس شمال المملكة، حيث أطلق سموّه في حينها بعثة دراسية في جامعة الحسين التقنية باسم العزايزة

 

من جهته رحّب رئيس جامعة الحسين التقنيّة، الأستاذ الدكتور لبيب الخضرا في بداية المؤتمر بالحضور الذي ضم الدكتورة تمام منكو المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد، والسيد وصفي العزايزة والد الطالب العزايزة، ومجموعة من الأكاديميين والإداريين في الجامعة، وممثلين عن وسائل الإعلام المختلفة.

 

وأكد الخضرا في حديثه خلال المؤتمر على متابعة الجامعة الدائمة لتوجيهات ومبادرات سمو ولي العهد، مؤكداً أنها تأسست من قبل مؤسسة ولي العهد لخدمة الشباب الأردني، وأن المنحة خصصت للطالب المتقدم بأعلى معدل للجامعة للعام 2019-2020، وأنها كاملة ومستمرة خلال السنوات القادمة لدرجة البكالوريوس.

 

وأعلن الخضرا خلال المؤتمر، أن الطالب "محمد هشام الحافظ " تقدّم بأعلى معدل للمنحة بمعدّل 98 بالمئة، وبناء على ذلك تم اختياره من قبل اللجنة المختصة بالمنحة، موضحاً أن الجامعة تواصلت مع الطالب وأبلغته رسمياً بحصوله على المنحة، وأنه أكد حصوله على المنحة واختار تخصص الهندسة الميكانيكية.

 

وفي نهاية المؤتمر سلّم الخضرا، درع جامعة الحسين التقنيّة المخصص للمنحة للسيد وصفي العزايزة والد الطالب المرحوم محمد العزايزة مؤكداً له أن المنحة ستمثل الاستمرارية لمسيرة الطالب التعليمية.