الحسين التقنية وبنك القاهرة عمان يوقعان اتفاقية تعاون في مجال البطاقات الذكية

HTU & Cairo Amman Bank - MoU

الحسين التقنية وبنك القاهرة عمان يوقعان اتفاقية تعاون فيمجالالبطاقات الذكية 

 

 

عمان –

وقعت جامعة الحسين التقنية وبنك القاهرة عمان بوم الاربعاء 5/12/2018 اتفاقية تعاون لتحويل هويات الطلبة الجامعية واعضاء الهيئة التدريس والهيئة الإدارية إلى "بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات".

 

ووقعت الاتفاقية في حرم الجامعة داخل مجمع الملك الحسين للأعمال -عمانووقع الاتفاقية عن الجامعة الدكتور لبيب خضرا وعن بنك القاهرة عمان المدير العام الاستاذ كمال البكري. وحضر توقيع الاتفاقية أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ومجموعة من كبار الموظفين من بنك القاهرة عمان.

 

وأكد الخضرا على أهمية الشراكة المؤسسية مع القطاع الخاص خاصة فيما يتعلق بإجراءات التحديث والتطوير التي تنتهجها الجامعة، وبين أن الجامعة ترحب بكل فكرة عملية تقدم خدمات نوعية وشاملة، مضيفا أن الجامعة تعمل على تنفيذ مشاريعها وخططها لخدمة الطلبة والعاملين في الجامعة.

 

وقالأن هذه الاتفاقية تأتي كجزء من خطط الجامعة لمواكبة المستجدات والتطورات التكنولوجية التي من شانها تقديم الخدمات النوعية التي توفر الوقت والجهد على مستخدمي هذه البطاقة.

 

وتعتبر البطاقة الجامعية الذكية متعددة الاستخدامات والتي يستفيد حاملها منها كهوية تعريف تمكنه من الدخول الى مرافق الجامعة المختلفة بالإضافة الى كونها بطاقة دفع تمكن حاملها من الدفع بواسطتها في جميع نقاط البيع داخل الاردن وخارجه والشراء عبر الأنترنت والسحب النقدي.

 

كما يمكن لحمله البطاقات الجامعية الذكية شحن هذه البطاقات من خلال فروع بنك القاهرة عمان والمنتشرة في جميع انحاء المملكة ومن خلال اكشاك الدفع الالكتروني KIOSKSالتي سيتم توفيرها داخل الجامعات في المستقبل القريب.

وتتميز هذه البطاقة بتمكين حاملها من الحصول على خصومات عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحال التجارية المتعاقدة مع البنك في كافة انحاء المملكة.

 

ويذكر أن جامعة الحسين التقنية والتي تأسست من قبل مؤسسة ولي العهد تمنح درجة البكالوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة و علوم الحاسوب.